آخرین خبرها

دعا برای قضای دین و طلب مهمات و حاجات

دعا برای قضای دین و طلب مهمات و حاجات

در یکی دیگر از پست ها و مطالب دعا شفا رهگشای اسلامی و پرخیر و برکت به شما عزیزان و خوبان می آموزیم که در واقع باعث می شود اگر حاجت و خواسته ای مهم دارید زود تر به آن دست یابید. متن کامل دعا برای قضای دین و طلب مهمات و حاجات را در ادامه بیاموزید.

06208637206873 دعا برای قضای دین و طلب مهمات و حاجات
دعا برای قضای دین و طلب مهمات و حاجات

دعا برای قضای دین و طلب مهمات و حاجات,دعای قضای حاجت,دعاي قضاي حاجت,دعای هنگام قضای حاجت,دعا برای قضای حاجت,دعای مجرب برای قضای حاجت,دعا هنگام قضای حاجت

دعا برای قضای دین و طلب مهمات و حاجات

یا اعز مذکور، و اقدمه قدما فی العز و الجبروت، یا رحیم کل مسترحم، و مفزع کل ملهوف الیه، یا راحم کل حزین یشکوبثه و حزنه الیه، یا خیر من سئل المعروف منه و اسرعه اعطاء، یا من یخاف الملائکة المتوقدة بالنور منه. اسالک بالاسماء التی یدعوک بها حملة عرشک، و من حول عرشک بنورک یسبحون شفقة من خوف عقابک، و بالاسماء التی یدعوک بها جبرئیل و میکائیل و اسرافیل الا اجبتنی، و کشفت یا الهی کربتی، و سترت ذنوبی، یا من امر بالصیحة فی خلقه، فاذاهم بالساهرة محشورون، و بذالک الاسم الذی احییت به العظام و هی رمیم، احی قلبی، و اشرح صدری، و اصلح شانی. یا من خض نفسه بالبقاء، و خلق لبریته الموت و الحیاة و الفناء،یا من فعله قول، و قوله امر، و امره ماض علی ما یشاء. اسالک بالاسم الذی دعاک به خلیلک حین القی فی النار، فدعاک به، فاستجبت له و قلت:
(یا نارکونی بردا و سلاما علی ابراهیم)، (855) و بالاسم الذی دعاک به موسی من جانب الطور الایمن، فاستجبت له، و بالاسم الذی خلقت به عیسی من روح القدس. و بالاسم الذی وهبت به لزکریا یحیی، و بالاسم الذی کشفت به عن ایوب الضر و بالاسم الذی تبت به علی داود، و سخرت به لسلیمان الریح تجری بامره، و الشیاطین و علمته منطق الطیر، و بالاسم الذی خلقت به العرش، و بالاسم الذی خلقت به الکرسی، و بالاسم الذی خلقت به الروحانیین و بالاسم الذی خلقت به الجن و الانس، و بالاسم الذی خلقت به جمیع الخلق. و بالاسم الذی خلقت به جمیع ما اردت من شیی ء، و بالاسم الذی قدرت به علی کل شیی ء، اسالک بحق هذه الاسماء، الا ما اعطیتنی سولی و قضیت حوائجی یا کریم. (86)

اینم ببین:  دعای قوی و مجرب برای طلب حاجات بزرگ و مهم

درباره‌ی سید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *