آخرین خبرها

دعایی عظیم برای برآورده شدن تمامی حاجات و مهمات

دعایی عظیم برای برآورده شدن تمامی حاجات و مهمات

در یکی دیگر از پست ها و مطالب سایت دعا شفا مرجع گره گشا ها و دعا های اسلامی قصد داریم به شما عزیزان دعایی عظیم برای برآورده شدن تمامی حاجات و مهمات را شرح دهیم که در واقع سبب می شود مشکلات زندگی شما یک به یک حل شود.

023638702673807 دعایی عظیم برای برآورده شدن تمامی حاجات و مهمات
دعایی عظیم برای برآورده شدن تمامی حاجات و مهمات

دعایی عظیم برای برآورده شدن تمامی حاجات و مهمات,دعای طلب حاجت,دعای طلب حاجت از خدا,دعای طلب حاجت صحیفه سجادیه,دعای طلب حاجت فوری,دعای طلب حاجت سریع,دعاي طلب حاجت,دعای طلب حاجت از مردم,دعای طلب حاجت مهم,دعای طلب حاجت از امام زمان,

دعایی عظیم برای برآورده شدن تمامی حاجات و مهمات

یا اعز مذکور، و اقدمه قدما فی العز و الجبروت، یا رحیم کل مسترحم، و مفزع کل ملهوف الیه، یا راحم کل حزین یشکوبثه و حزنه الیه، یا خیر من سئل المعروف منه و اسرعه اعطاء، یا من یخاف الملائکة المتوقدة بالنور منه. اسالک بالاسماء التی یدعوک بها حملة عرشک، و من حول عرشک بنورک یسبحون شفقة من خوف عقابک، و بالاسماء التی یدعوک بها جبرئیل و میکائیل و اسرافیل الا اجبتنی، و کشفت یا الهی کربتی، و سترت ذنوبی، یا من امر بالصیحة فی خلقه، فاذاهم بالساهرة محشورون، و بذالک الاسم الذی احییت به العظام و هی رمیم، احی قلبی، و اشرح صدری، و اصلح شانی. یا من خض نفسه بالبقاء، و خلق لبریته الموت و الحیاة و الفناء،یا من فعله قول، و قوله امر، و امره ماض علی ما یشاء. اسالک بالاسم الذی دعاک به خلیلک حین القی فی النار، فدعاک به، فاستجبت له و قلت:
(یا نارکونی بردا و سلاما علی ابراهیم)، (855) و بالاسم الذی دعاک به موسی من جانب الطور الایمن، فاستجبت له، و بالاسم الذی خلقت به عیسی من روح القدس. و بالاسم الذی وهبت به لزکریا یحیی، و بالاسم الذی کشفت به عن ایوب الضر و بالاسم الذی تبت به علی داود، و سخرت به لسلیمان الریح تجری بامره، و الشیاطین و علمته منطق الطیر، و بالاسم الذی خلقت به العرش، و بالاسم الذی خلقت به الکرسی، و بالاسم الذی خلقت به الروحانیین و بالاسم الذی خلقت به الجن و الانس، و بالاسم الذی خلقت به جمیع الخلق. و بالاسم الذی خلقت به جمیع ما اردت من شیی ء، و بالاسم الذی قدرت به علی کل شیی ء، اسالک بحق هذه الاسماء، الا ما اعطیتنی سولی و قضیت حوائجی یا کریم. (86)

اینم ببین:  دعای تنظیم خواب - دعا برای کم خواب شدن

درباره‌ی سید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *