آخرین خبرها

تعویذ مجرب برای در امان ماندن از بلا و گرفتاری

تعویذ مجرب برای در امان ماندن از بلا و گرفتاری

در یکی دیگر از تعویذ و دعا های سریع التاثیر برای رهایی از شر، گرفتاری، مشکلات و بلا ها به شما عزیزان و همراهان همیشگی سایت دعا شفا تعویذ مجرب برای در امان ماندن از بلا و گرفتاری را می آموزیم. ان شاء الله که زود تر از گرفتاریهای بزرگ رها شوید.

02630836273628 تعویذ مجرب برای در امان ماندن از بلا و گرفتاری
تعویذ مجرب برای در امان ماندن از بلا و گرفتاری

تعویذ مجرب برای در امان ماندن از بلا و گرفتاری,دعا جهت رفع بلا و بیماری,دعا دفع بلا و گرفتاری,دعای رفع بلا و گرفتاری,دعاي دفع بلا و گرفتاري,دعا برای دفع بلا و گرفتاری,دعا جهت دفع بلا و گرفتاری,دعاي رفع بلا و گرفتاري,دعای مجرب برای دفع بلا و گرفتاری,دعا برای رفع بلا و گرفتاری,دعا جهت رفع بلا و گرفتاری,دعای رفع بلای طبیعی,دعای رفع بلاهای طبیعی,دعاي رفع بلاي طبيعي,

تعویذ مجرب برای در امان ماندن از بلا و گرفتاری

بسم الله الرحمان الرحیم، لا اله الا الله، وحده وحده (وحده)(475)، انجز وعده و نصر عبده و اعز جنده و هزم الاحزاب وحده، و الحمد لله رب العالمین. أصبحت و امسیت فی حمی الله الذی لایستباح و ستره الذی لاتهتکه الریاح و لاتخرقه الرماح، و ذمه الله التی لا تخفر و فی عزه الله التی لا تستذل و لاتقهر، و فی حزبه الذی لا یغلب، و فی جنده الذی لایهزم.
بالله استفتحت و (به)(4766) استنجحت و تعززت و انتصرت و تقویت و احترزت و استعنت بالله و بقوه الله ضربت علی اعدائی و قهرتهم بحول الله، و استعنت بالله و بقوه الله ضربت علی اعدائی و قهرتهم بحول الله، و استعنت علیهم بالله، و فوضت امری الی الله، حسبی الله و نعم الوکیل. و تراهم ینظرون الیک و هم لا یبصرون. شاهت وجوه اعدائی فهم لایبصرون. صم بکم عمی فهم لا یرجعون.
غلبت اعداء الله بکلمه الله (این من یغلب کلمه الله؟)(4777)، فلجت حجه الله علی اعداء الله الفاسقین و جنود ابلیس أجمعین. لن یضروکم الا اذی و ان یقاتلوکم یولوکم الادبار ثم لاینصرون. ضربت علیهم الذله، اینما ثقفوا أخذوا و قتلوا تقتیلاً. لا یقاتلونکم جمیعاً الا فی قری محصنه او من وراء جدر. بأسهم بینهم شدید، تحسبهم جمیعاً و قلوبهم شتی، ذلک بانهم قوم لایعقلون.
تحصنت منهم بالحصن الحصین فما اسطاعوا ان یظهروه و ما استطاعوا له نقباً. فاویت الی رکن شدید و التجات الی الکهف المنیع و تمسکت بالحبل المتین و تدرعت بهیبه امیر المؤمنین و تعوذت بعوذه سلیمان بن داود علیه السلام و احترزت بخاتمه.
فأنا این کنت کنت آمناً مطمئناً و عدوی فی الاهوال حیران، قد حف بالمهابه و البس الذل و قمع بالصغار، و ضربت علی نفسی سرادق الحیاطه، و دخلت فی(478) هیکل الهیبه و تتوجت بتاج الکرامه و تقلدت بسیف العز الذی لایفعل و خفیت عن الظنون و تواریت عن العیون و أمنت علی روحی و سلمت من اعدائی و هم لی خاضعون و منی خائفون و عنی نافرون، کانهم حمر مستنفره فرت من قسوره.
قصرت ایدیهم عن بلوغی و صمت آذانهم عن استماع کلامی و عمیت أبصارهم عن رؤیتی و خرست السنتهم عن ذکری، و ذهلت عقولهم عن معرفتی و تخوفت قلوبهم و ارتعدت فرائصهم من مخافتی، و انفل حدهم و انکسرت شوکتهم، و نکست رووسهم و انحل عزمهم و تشتت جمعهم، و اختلفت کلمتهم و تفرقت امورهم، و ضعف جندهم و انهزم جیشهم و ولوا مدبرین. سیهزم الجمع و یولون الدبر، بل الساعه موعدهم و الساعه أدهی و أمر.
علوت علیهم بمحمد بن عبدلله صلی الله علیه و آله و سلم، و بعلو الله الذی کان یعلو به علی صاحب الحروب منکس الفرسان مبید الاقران، و تعززت منهم باسماء الله الحسنی و کلماته العلیی، و تجهزت علی اعدائی ببأس الله شدید و امر عتید، و أذللتهم و جمعت رؤوسهم و وطأت رقابهم فظلت اعناقهم لی خاضعین.
خاب من ناوانی و هلک من عادانی، و انا الموید المحبور المظفر المنصور، قد کرمنی کلمه التقوی و استمسک بالعروه الوثقی، و اعتصمت بالحبل المتین، فلن یضرنی بغی الباغین و لاکید الکائدین و لا حسد الحاسدین ابد الابدین، فلن یصل الی احد و لن یضرنی احد و لن یقدر علی احد، بل انا ادعو ربی و لا اشرک به احداً.
یا متفضل تفضل علی بالامن و السلامه من الاعداء، و حل بینی و بینهم بالملائکه الغلاظ الشداد و مدنی بالجند الکثیفه و الأرواح المطیعه، یحصبونهم بالحجه البالغه و یقذفونهم (بالاحجار الدامغه، و یضربونهم بالسیف القاطع، و یرمونهم)(479) بالشهاب الثاقب و الحریق الملتهب و الشواظ المحرق و النحاس النافذ، و یقذفون من کل جانب دحوراً و لهم عذاب واصب.
ذللتهم و زجرتهم و علوتهم ببسم الله الرحمان الرحیم، بطه و یس و الذاریات و الطواسین و تنزیل و الحوامیم و کهیعص و حمعسق و ق و القرآن المجید و تبارک، و ن و القلم و ما یسطرون و بمواقع النجوم، و بالطور و کتاب مسطور فی رق منشور و البیت المعمور و السقف المرفوع و البحر المسجور، ان عذاب ربک لواقع ما له من دافع. فولوا مدبرین و علی اعقابهم ناکصین و فی دیارهم جاثمین، فوقع الحق و بطل ما کانوا یعملون، فغلبوا هنالک و انقلبوا صاغرین، و القی السحره ساجدین، فوقاه الله سیئات ما مکروا و حاق بهم ما کانوا به یستهزؤون، و حاق بال فرعون سوء العذاب، و مکروا و مکرالله و الله خیر الماکرین.
الذین قال لهم الناس: قد جمعوا لکم فاخشوهم، فزادهم ایماناً و قالوا: حسبنا الله و نعم الوکیل، فانقلبوا بنعمه من الله و فضل لم یمسسهم سوء و اتبعوا رضوان الله و الله ذو فضل عظیم.
اللهم انی أعوذ بک من شرورهم و ادرأ بک فی نحورهم، و سالک (من)(480) خیر ما عندک، فسیکفیکهم الله و هو السمیع العلیم.
جبرئیل عن یمینی و میکائیل عن یساری و اسرافیل من ورائی و محمد صلی الله علیه و آله شفیعی من بین یدی، و الله مظل علی.
یا من جعل بین البحرین حاجزاً، احجز بینی و بین اعدائی فلن یصلوا الی بسوء أبداً. بینی و بینهم ستر الله الذی ستر به الانبیاء عن الفراعنه، و من کان فی سترالله کان محفوظاً. حسبی الله الذی یکفینی ما لا یکفینی احد من خلقه، و اذا قرات القرآن جعلنا بینک و بین الذین لایومنون بالاخره حجاباً مستوراً.
(و جعلنا علی قلوبهم أکنه ان یفقهوه و فی آذانهم و قراً، و اذا ذکرت ربک فی القرآن وحده و لوا علی أدبارهم نفوراً)(4811). انا جعلنا فی اعناقهم اغلالاً فهی الی الاذقان فهم مقمحون، و جعلنا من بین ایدیهم سداً و من خلفهم سداً فاغشیناهم فهم لا یبصرون.
اللهم اضرب علی سرادق حفظک الذی لا تهتکه الریاح و لا تخرفه الرماح، و وق روحی بروح قدسک الذی من القیته علیه کان معظماً فی أعین الناظرین و کبیراً فی صدور الخلق أجمعین، و وفقنی باسمائک الحسنی و امثالک العلیی لصلاحی فی جمیع ما اومله من خیر الدنیا و الاخره و اصرف عنی ابصار الناظرین، و اصرف عنی قلوبهم من شر ما یضمرون الی ما لا یملکه احد غیرک.
اللهم أنت ملاذی فبک ألوذ و أنت معاذی فبک أعوذ. اللهم ان خوفی أمسی و أصبح مستجیراً بوجهک الباقی الذی لایبلی یا أرحم الراحمین. سبحان من الج البحار بقدرته و اطفا نار ابراهیم بکلمته و استوی علی العرش بعظمته، و قال لموسی: أقبل و لا تخف، انک من الامنین(482)، انی لا یخاف لدی المرسلون(483)، و لا تخف، نجوت من القوم الظالمین(484)، و لا تخاف درکاً و لاتخشی(485)، لا تخف انک أنت الاعلی.(486)
و ما توفیقی الا بالله علیه توکلت و الیه انیب و من یتق الله یجعل له مخرجاً و یرزقه من حیث لا یحتسب، و من یتوکل علی الله فهو حسبه، ان الله بالغ أمره، قد جعل الله لکل شی ء قدراً. الیس الله بکاف عبده؟ و لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم. ما شاء الله کان.

اینم ببین:  دعای رهایی از دشمنان بلا ها گرفتاری ها سختی ها و مشکلات

درباره‌ی سید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *