آخرین خبرها

دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته های مهم

دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته های مهم

اگر می خواهید هر چه زود تر به حاجات و خواسته های خود در زندگی برسید، دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته های مهم را بخوانید که قطعا موجب می شود به هرآنچه که می خواهید برسید و سرانجام زندگی تان نیز مثبت خواهد بود.

28360783602632703 دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته های مهم
دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته های مهم

دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته های مهم,دعای طلب حاجت از امام حسین,دعای طلب حاجت صحیفه سجادیه,دعای طلب حاجت از خدا,دعای طلب حاجت امام سجاد,دعای طلب حاجت از امام رضا,دعای طلب حاجت از امام زمان,دعای طلب حاجت سریع,دعای طلب حاجت از امام جواد,دعای طلب حاجت مهم,دعای طلب حاجت از امام علی,دعای طلب حاجت مجرب,دعای طلب حاجت امام علی,دعاهای طلب حاجت,دعای برای طلب حاجت,بهترین دعای طلب حاجت,دانلود دعای طلب حاجت,دعا در طلب حاجت,دعا و طلب حاجت از خدا,

دعای برآورده شدن حاجات و رسیدن به خواسته های مهم

يا اعز مذكور، و اقدمه قدما فى العز و الجبروت، يا رحيم كل مسترحم، و مفزع كل ملهوف اليه، يا راحم كل حزين يشكوبثه و حزنه اليه، يا خير من سئل المعروف منه و اسرعه اعطاء، يا من يخاف الملائكة المتوقدة بالنور منه. اسالك بالاسماء التى يدعوك بها حملة عرشك، و من حول عرشك بنورك يسبحون شفقة من خوف عقابك، و بالاسماء التى يدعوك بها جبرئيل و ميكائيل و اسرافيل الا اجبتنى، و كشفت يا الهى كربتى، و سترت ذنوبى، يا من امر بالصيحة فى خلقه، فاذاهم بالساهرة محشورون، و بذالك الاسم الذى احييت به العظام و هى رميم، احى قلبى، و اشرح صدرى، و اصلح شانى. يا من خض نفسه بالبقاء، و خلق لبريته الموت و الحياة و الفناء، يا من فعله قول، و قوله امر، و امره ماض على ما يشاء. اسالك بالاسم الذى دعاك به خليلك حين القى فى النار، فدعاك به، فاستجبت له و قلت :

اینم ببین:  دعای سریع التاثیر و قوی درمان بیماری های طولانی

(يا ناركونى بردا و سلاما على ابراهيم)،(۸۵) و بالاسم الذى دعاك به موسى من جانب الطور الايمن، فاستجبت له، و بالاسم الذى خلقت به عيسى من روح القدس. و بالاسم الذى وهبت به لزكريا يحيى، و بالاسم الذى كشفت به عن ايوب الضر و بالاسم الذى تبت به على داود، و سخرت به لسليمان الريح تجرى بامره، و الشياطين و علمته منطق الطير، و بالاسم الذى خلقت به العرش، و بالاسم الذى خلقت به الكرسى، و بالاسم الذى خلقت به الروحانيين و بالاسم الذى خلقت به الجن و الانس، و بالاسم الذى خلقت به جميع الخلق. و بالاسم الذى خلقت به جميع ما اردت من شيى ء، و بالاسم الذى قدرت به على كل شيى ء، اسالك بحق هذه الاسماء، الا ما اعطيتنى سولى و قضيت حوائجى يا كريم.(۸۶)

درباره‌ی سید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *