آخرین خبرها

تعویذ مجرب برای حفاظت در برابر خطرات و پوشیده شدن گناهان

تعویذ مجرب برای حفاظت در برابر خطرات و پوشیده شدن گناهان

امروز و در این مطلب قصد داریم دعای تجربه شده و اسلامی و تعویذ سریع الاثری به شما عزیزان شرح دهیم که با عنوان تعویذ مجرب برای حفاظت در برابر خطرات و پوشیده شدن گناهان شناخته می شود. متن کامل این حرز اسلامی را در ادامه بخوانید.

تعویذ های اسلامی را در دعا شفا بخوانید.

0723607836027683 تعویذ مجرب برای حفاظت در برابر خطرات و پوشیده شدن گناهان
تعویذ مجرب برای حفاظت در برابر خطرات و پوشیده شدن گناهان

تعویذ مجرب برای حفاظت در برابر خطرات و پوشیده شدن گناهان,تعویذ دفع جن,تعویذ دفع چشم زخم,تعویذ دفع دشمن,دعای دفع تعویذ,دعا برای دفع تعویذ,دعای دفع بلا,دعای دفع بلا و چشم زخم,دعای دفع بلایای طبیعی,دعای دفع بلا در ماه صفر,دعای دفع بلایا,دعای دفع بلای سیل,دعای دفع بلا و بیماری,دعای دفع بلا و گرفتاری,دعای دفع بلای طبیعی,دعای دفع بلای خواب بد,دعای دفع همزاد,دعای دفع همزاد برای ازدواج,تعویذ های اسلامی

تعویذ مجرب برای حفاظت در برابر خطرات و پوشیده شدن گناهان

(این تعویذ) برای هر خواسته ای مناسب است. هر که آن را بنویسد و به خویش آویزد در امان و پناه و حمایت و پوشش و نگهبانی حق خواهد بود و فرشتگان محافظ او:
بسم الله الرحمان الرحیم، الحمد لله رب العالمین، الرحمان الرحیم، مالک یوم الدین. ایاک نعبد و ایاک نستعین. اهدنا الصراط المستقیم، صراط الذین انعمت علیهم غیر المغضوب علیهم و لاالظالین. الله لا اله الا هو الحی القیوم، لا تأخذه سنه و لانوم. له ما فی السماوات و ما فی الأرض، من ذا الذی یشفع عنده الا باذنه؟ یعلم ما بین ایدیهم و ما خلفهم و لا یحیطون بشی ء من علمه الا بما شاء. وسع کرسیه السماوات و الأرض و لایووده حفظهما و هو العلی العظیم.
شهدالله انه لا اله الا هو و الملائکه و اولوا العلم قائماً بالقسط لا اله الا هو العزیز الحکیم. هو الله الذی لا اله الا هو عالم الغیب و الشهاده هو الرحمان الرحیم. هو الله الذی لا اله الا هو الملک القدوس السلام المومن المهیمن العزیز الجبار المتکبر، سبحان الله عما یشرکون. هو الله الخالق الباری المصور، له الأسماء الحسنی، یسبح له ما فی السماوات و الأرض و هو العزیز الحکیم.
قل: اللهم مالک الملک توتی الملک من تشاء و تنزع الملک ممن تشاء و تعز من تشاء و تذل من تشاء بیدک الخیر، انک علی کل شی ء قدیر، تولج اللیل فی النهار و تولج النهار فی اللیل و تخرج الحی من المیت و تخرج المیت من الحی و ترزق من تشاء بغیر حساب.
هو الله الذی لا اله الا هو الهاً واحداً فرداً صمداً لم یتخذ صاحبه و لا ولداً و لم یکن له شریک فی الملک و لم یکن له ولی من الذل و کبره تکبیراً، و هو الله الذی لا یعرف له سمی، و هو الرجاء و المرتجی و الملتجا و الیه المشتکی، و منه الفرج و الرخاء.
و أسألک یا الله بحق هذه الأسماء الجلیله الرفیعه عندک، العالیه المنیعه التی اخترتها لنفسک، و اختصصتها لذکرک، و منعتها جمیع خلقک، و افردتها عن کل شی ء دونک، و جعلتها دلیله علیک و سبباً الیک، فهی اعظم الأسماء و اجل الاقسام و افخر الاشیاء و اکبر العزائم و اوثق الدعائم، لاترد داعیک بها و لاتخیب راجیک و المتوسل الیک، و لا یذل من اعتمد علیک، و لا یضام من لجا الیک و لایفتقر سائلک و لا ینقطع رجاء مؤملک، و لا تخفر ذمته و لا تضیع حرمته.
فیا من لا یعان و لا یضام و لا یغالب و لاینازع و لا یقاوم، اغفر لی ذنوبی کلها و أصلح لی شوونی کلها، و اکفنی فی الدنیا و الاخره، و عافنی فی الدنیا و الاخره، و احفظنی فی الدنیا و الاخره، و استرنی فی الدنیا و الاخره، و قرب جواری منک.
فأنت الله لا اله الا أنت، باسمک الجلیل العظیم توسلت، و به تعلقت، و علیه اعتمدت، و هو العروه الوثقی التی لاانفصام لها، و لاتخفر(1699) ذمتی و لا ترد مسالتی، و لاتحجب دعوتی و لا تنقص رغبتی، و أرحم ذلی و تضرعی و فقری و فاقتی، فما لی رجاء غیرک و لا أمل سواک و لا حافظ الا أنت. یا الله، یا الله، یا الله، یا الله، یا الله، یا الله، یا الله، یا الله، یا الله، یا الله، یا الله، لا اله الا أنت وحدک لا شریک لک و لا اله غیرک، و أنت رب الارباب و مالک الرقاب و صاحب العفو و العقاب. أسألک بالربوبیه التی انفردت بها ان تعتقنی من النار بقدرتک، و تدخلنی الجنه برحمتک، و تجعلنی من الفائزین عندک.
اللهم احجبنی بسترک، و استرنی بعزک و اکنفنی بحفظک و احفظنی بحرزک، و احرزنی فی امنک، و اعصمنی بحیاطتک و حطنی بعزک و امنع منی بقوتک و قونی بسلطانک و لا تسلط علی عدواً بجودک و کرمک، انک علی کل شی ء قدیر.

اینم ببین:  دعایی به جهت در امان ماندن از سختی مشکلات و گرفتاری ها

تعویذ های اسلامی

 

درباره‌ی سید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *